Loading...

الإشتراك الإشتراك الإشتراك

26 أغسطس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تضخ أجهزة التنفس الصناعي الهواء إلى الرئتين لتقليد التنفس أو دعمه. في بعض الحالات ، يشار إليه على أنه جهاز تنفيس أو جهاز تنفس. يحتاج الأشخاص الذين لا يستطيعون التنفس بمفردهم إلى أجهزة التنفس الصناعي. يمكن أن يكونوا تحت التخدير العام أو يعانون من مرض يؤثر على تنفسهم.

7 يوليو 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


كل يوم ، يسعى الأطباء والممرضات والإداريون والموظفون جاهدين لتحسين سلامة المرضى ورعايتهم في أماكن الرعاية الصحية. من حين لآخر ، يخطئ حتى الممارسون الأكثر مهارة وخبرة. بفضل التكنولوجيا الأفضل ، تحسنت سلامة المرضى بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية. تعد الرموز الشريطية إحدى تلك التقنيات التي كان لها تأثير على سلامة المرضى. تعمل هذه التقنية أيضًا على تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة سلامة المرضى وتحديد هويتهم.

7 أبريل 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بالطبع ، لن يكون مقدمو الرعاية في طريقهم إلى تقديم رعاية قائمة على القيمة ، حيث تكون مشاركة المريض أمرًا بالغ الأهمية ، غير راضين عن هذا الظرف. في عالم تحليلات بيانات الرعاية الصحية ، نأمل ألا يكون هناك شيء غير قابل للقياس الكمي. قد يحول مقدمو الرعاية فكرة مجردة إلى قيمة كمية تساعدهم في اتخاذ قرارات قائمة على الحقائق من خلال مساعدتهم على استنباط القنوات الأكثر فاعلية ، وفهم ما يجذب انتباه المرضى ، ورؤية الصورة الحقيقية لمشاركة المريض. دعونا نلقي نظرة على كيفية تحقيق ذلك.

4 أبريل 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بالنسبة للعديد من مقدمي الرعاية ، أصبحت تطبيقات المرضى المتنقلة هي القاعدة. حتى مع تزايد عدد مقدمي الخدمة الذين يفكرون في شراء الخيارات وتطويرها ، فقد ينتهي الأمر ببعضهم إلى الالتزام بالميزات الأساسية (جدولة المواعيد ، وإعادة التعبئة ، والفواتير ، وما إلى ذلك). ليس بالضرورة أن تبدأ بالميزات الأساسية في تطبيق المريض فكرة سيئة. في حين أن الميزات الأساسية مهمة ، إلا أن اختيارها قد يعيق قدرة عملك على الوصول إلى أهداف طويلة المدى.

28 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يزداد شعبية السفر السريري بسبب التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات والأدوية العالمية والمرضى السريريين غير الراضين. من المؤكد أن التطبيب عن بعد يعتمد أيضًا على الاهتمام الهادئ وخبرة المحققين السريريين. مثال على السياحة العلاجية هو عندما تسافر إلى بلد آخر لإجراء عملية طبية أو إجراء طب الأسنان. في بعض الأحيان ، يسافر السائحون الطبيون إلى الخارج للبحث عن خيارات علاج بديلة غير متوفرة في بلدانهم الأصلية.

24 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يجب أن تمتثل الأجهزة الطبية لضوابط عامة صارمة وإرشادات إجرائية. لضمان سلامة وفعالية الأجهزة الطبية ، يجب تطوير المعايير واستخدامها. تتعاون العديد من الهيئات التنظيمية ومنظمات المعايير في تطوير المعايير المقبولة للمعدات الطبية. إن تطوير خصائص الأداء ، وطرق التوصيف والاختبار ، وممارسات التصنيع ، ومعايير المنتج ، والبروتوكولات العلمية ، ومعايير الامتثال ، ومواصفات المكونات ، ووضع العلامات ، وغيرها من المعايير الفنية أو السياساتية تشكل أنشطة وضع المعايير.

23 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إدارة المختبر مستحيلة بدون مراقبة المخزون المناسبة. يتأثر الامتثال والنتائج والدقة وسلامة المرضى إذا لم يتم الحفاظ على مراقبة المخزون. يمكن أن تكون مراقبة المخزون وسيلة فعالة للموظفين لتعلم أهمية المسؤولية الشخصية في إدارة المختبر والحاجة إلى أنظمة وعمليات ضرورية لعمليات المختبر الفعالة. بالإضافة إلى مراقبة المخزون بشكل أفضل ، هناك العديد من المزايا الأخرى. تعزز أتمتة عمليات المخزون أهمية مراقبة المخزون في الإدارة الجيدة للمختبر.

22 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


هناك القليل من العلاقات الشخصية أكثر من العلاقات الشخصية بين المرضى وأطبائهم. ومع ذلك ، فإن العديد من المواقع الطبية لا تقدم تخصيص المحتوى لتقوية وتوسيع هذه الروابط. يمكن أن يؤدي تخصيص المحتوى إلى تقديم معلومات مفيدة ، مثل عمليات البحث في العيادات ذات الاستهداف الجغرافي وقسم "تمت زيارته مؤخرًا" والذي يتميز بصفحات وخدمات من إدخالات الزوار السابقة.

20 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إنه تحد كبير للمستشفيات والأنظمة الصحية أن يتم إخراج المرضى ، ثم إعادة إدخالهم بعد العودة إلى المنزل في وقت قصير. إنها مشكلة لعدة أسباب. دائمًا ما تكون الصحة والعافية على رأس أولويات المستشفيات والأنظمة الصحية ، مما يعني أنه عندما يخرج المريض ويعاني من انتكاسة تؤدي إلى عودته إلى المستشفى (عادةً في غضون 30 يومًا من الخروج) ، يكون لذلك تأثير سلبي على صحته والراحة.

15 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تقليديا ، تحدث مسوقو الرعاية الصحية عن "تجربة المريض" في صناعتهم. تحول التركيز مؤخرًا إلى "تجربة المستهلك" ، والسبب واضح: يواصل عمالقة البيع بالتجزئة الاندفاع إلى مجال الرعاية الصحية ، ومعهم ممارسات البيع بالتجزئة وتحسين تجربة المستهلك.

11 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


كانت العديد من مجالات أعمال الرعاية الصحية تتجه نحو تقديم الرعاية القائمة على القيمة ونماذج الدفع القائمة على القيمة قبل وقت طويل من انتشار جائحة الفيروس التاجي - بعضها أسرع من البعض الآخر. في حين أن طب الأسنان لا يزال متخلفًا عن الرعاية الأولية من حيث التحول من الحجم إلى القيمة ، فقد دفع الوباء العديد من أطباء الأسنان وممارسي صحة الفم إلى تقييم الفوائد قصيرة وطويلة الأجل لإجراء هذا التغيير بجدية. نحن بحاجة إلى تكثيف جهودنا الآن أكثر من أي وقت مضى إذا أردنا الخروج من الوباء بنظام صحة الفم القوي والمرن.

10 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تشهد إدارة دورة إيرادات الرعاية الصحية بعض الاتجاهات الجديدة ، بما في ذلك العمل عن بُعد ، وقواعد ديون المستهلكين الجديدة ، وزيادة المسؤولية المالية للمريض. يتغير العالم وتتغير معه الأنشطة وراء سداد الرعاية الطبية. تتعافى جمعيات الرعاية الطبية من حالة طوارئ عامة هائلة تتعلق بالرفاهية والتي يتم خلالها إغلاق خطوط المساعدة الكاملة حتى يتمكن الموردون من التركيز على وقف انتشار فيروس خطير.

7 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


لا يمكن إنكار أننا جميعًا جزء من "وضع طبيعي جديد" وأن الرعاية الصحية تتطور. في حين لا يمكن لأحد التنبؤ بكيفية تغيير الصحة الافتراضية لرعاية المرضى الداخليين في السنوات القادمة ، فإن الديناميكيات الناتجة عن وباء COVID-19 توفر أدلة. بشكل عام ، هناك العديد من المزايا لاستخدام الرعاية الافتراضية في جميع أنحاء المستشفى ، بما في ذلك القدرة على تسريع التشخيص ، وتقديم الخدمات المساعدة ، و "تقليل خطر الأمراض المعدية المنقولة من خلال الاتصال الشخصي. قبل الوباء ، يمكن للزيارات الافتراضية تقليل تعرض المرضى المصابين بالعدوى: تعتبر قيمة الرعاية الافتراضية أكثر أهمية في عالم اليوم البعيد اجتماعيًا.

1 مارس 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تقديم خدمات الرعاية الصحية المكونة من مهنيين مدربين ومؤسسات ومصادر تهدف إلى تلبية احتياجات المرضى. يعتمد نجاح نتائج الرعاية على قدرة الأطباء على تقييم احتياجات المريض ومساعدة المرضى على الشفاء.

19 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


رضا المريض هو العامل الأكثر أهمية في توجيه تحسين الجودة في بيئة الرعاية الصحية بينما تولي حركة الرعاية التي تركز على المريض أهمية متزايدة لمشاركة المريض في اتخاذ القرارات السريرية.

18 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا حيويًا من أي مؤسسة رعاية صحية ، بالنسبة لممارستك ، يمكن أن تساعدك وسائل التواصل الاجتماعي على اكتساب مرضى جدد ، وتقوية العلاقات مع المرضى الحاليين وحتى مساعدتك في إنشاء `` سفراء للعلامة التجارية '' - المرضى الذين يروجون لممارستك من خلال الشهادات و الإحالات.

16 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يعمل التسويق الرقمي للرعاية الصحية على تحسين ولاء المرضى الحاليين وتثقيف المرضى المحتملين حول خيارات الرعاية الصحية الخاصة بهم. كان الأمر دائمًا يتعلق بالتواصل مع جمهورك في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. واليوم ، المكان المناسب هو الإنترنت والوقت المناسب على مدار الساعة.

12 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


في بيئة الأعمال والاقتصاد اليوم ، من المهم أن تقف في المقدمة ومن أجل ذلك ، تحتاج إلى إدارة نظام إدارة المراجعة عبر الإنترنت. في عصر الإنترنت هذا ، تعد المراجعات عبر الإنترنت جزءًا مهمًا من أي عمل ، فمن الضروري الحفاظ على صورة العلامة التجارية ، مما يؤثر بشكل مباشر على المبيعات.

9 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بينما نتحرك على طول الثقافة المتطورة المتمثلة في تقديم الرعاية التي تتمحور حول المريض في قطاع الرعاية الصحية ، لم يتم تمكين المريض من قبل كما هو الآن. لا تقل أهمية عملية تقديم الرعاية عن القيمة التي نراها في المريض المطلع جيدًا الذي يقبل ويعمل من أجل رفاهيته ونوعية حياته. عندما يفتقر المرضى إلى معلومات مهمة ، فإن اختياراتهم وقراراتهم يمكن أن تتعارض مع نصيحة الطبيب وتتسبب في تدهور صحتهم. كلما زادت المعلومات التي يمتلكها المريض ، زادت احتمالية إظهار المريض لتغييرات نمط الحياة والامتثال لنصائح الطبيب. تسمى عملية تمكين المريض ، من خلال مشاركة المعلومات المنظمة والمخصصة والمنهجية ، تثقيف المريض.

6 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يعد تثقيف المريض شيئًا جديدًا نسبيًا في مجال الرعاية الصحية. في الماضي ، كان يتألف بشكل أساسي من نقل المعرفة والمشورة القائمة على الطب الحيوي في الغالب. أظهرت الأبحاث أن هذا غير فعال وأحيانًا يؤدي إلى نتائج عكسية. نظرًا لأن الرعاية الصحية قد ابتعدت عن تطبيق النهج الأبوي التقليدي المتمثل في "الطبيب أعلم" إلى نهج الرعاية المتمحور حول المريض ، يجب أن يكون تثقيف المريض مصممًا لتلبية الاحتياجات الفردية للأفراد.

4 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بصفتك مقدم رعاية صحية ، ربما قضيت سنوات في بناء ممارستك. الاستثمار واضح - العمل الشاق الهائل والوقت والمال. يجب أن تكون قد فاتتك ألعاب كرة القدم المفضلة لديك ، والتجمعات العائلية ، ولم شمل الأصدقاء القدامى ، والأفلام ، والتسوق ، وأشياء أخرى لا نهاية لها لتكريس الوقت لتأسيس ممارستك. لقد قمت أنت وفريقك بذلك لبناء سمعة ممارستك.

1 فبراير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تعد وسائل التواصل الاجتماعي اليوم هي الشكل الأساسي للتواصل بالنسبة لمعظمنا. سواء كان ذلك مجرد التحقق من آخر التحديثات من الأصدقاء ، أو إجراء اتصالات عمل فعلية. يعد تسجيل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من الروتين اليومي للجميع. يعتبر مصدرًا موثوقًا للمعلومات بالنسبة لمعظم الأشخاص - غالبًا ما يتصلون بالإنترنت للحصول على مراجعات لأي خدمة قبل اختيارهم - وهذا يشمل الممارسات الطبية.

25 يناير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


لقد تطلب التأثير الواسع لـ COVID-19 على الرعاية الصحية طرقًا جديدة للعمل عبر العديد من أنواع المؤسسات والعديد من أشكال تقديم الرعاية الصحية ، وفي الوقت نفسه محاولة وضع عبء إضافي ضئيل أو معدوم على فرق الرعاية الصحية المجهدة بالفعل.

23 يناير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تعزيز الصحة يعني تطوير السلوكيات التي تحسن الأداء الجسدي وتعزز قدرة الفرد على التكيف مع البيئة المتغيرة. تتضمن الوقاية من الأمراض جهودًا لتقليل أو القضاء على قابلية التعرض للمخاطر التي قد تعزز احتمالات تعرض فرد أو مجموعة للمرض أو الإعاقة أو الوفاة المبكرة.

23 يناير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


الرعاية متعددة التخصصات هي عندما يعمل المتخصصون من مختلف التخصصات معًا لتقديم رعاية شاملة تلبي أكبر عدد ممكن من احتياجات المرضى.

19 يناير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


مع إدخال السجلات الصحية الإلكترونية (EHR) والسجلات الطبية الإلكترونية (EMR) ، أصبح استخدام بوابات المرضى شائعًا بشكل متزايد في مؤسسات الرعاية الصحية من جميع الأحجام والتخصصات. تعد بوابات المرضى أداة رائعة لتمكين المرضى - مما يسمح لهم بفحص معلوماتهم الطبية ، وطرح أسئلتهم ، والتعامل مع بعض الأعمال الورقية عبر الإنترنت - مع تقليل أعباء عمل الأطباء.

11 يناير 2022 - بارول سايني ، فريق Webmedy


الرعاية متعددة التخصصات هي عندما يعمل المتخصصون من مختلف التخصصات معًا لتقديم رعاية شاملة تلبي أكبر عدد ممكن من احتياجات المرضى. الرعاية متعددة التخصصات هي نهج جماعي متكامل للرعاية الصحية. في الرعاية متعددة التخصصات ، يصبح تطوير خطط العلاج التي تركز على المريض وتقديم الرعاية مسؤولية مشتركة. تقييم خيارات العلاج وتخطيط العلاج هو عملية تعاونية تشمل المرضى وأسرهم أيضًا.

28 أكتوبر 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


رضا المريض وتجربة المريض يستخدم كلا المصطلحين بالتبادل في الرعاية الصحية ، لكن كلا المصطلحين مختلفان ولهما أهمية مختلفة تمامًا لخبراء الرعاية الصحية. الفرق بين تجربة المريض ورضا المريض له آثار على تحسين الجودة في الرعاية الصحية. وبالتالي ، يجب على المتخصصين في الرعاية الصحية فهم التمييز بين المفهومين وتطبيقهما بشكل مناسب في عملهم.

16 سبتمبر 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


أثر Covid-19 على كل صناعة تقريبًا وعلى حياتنا أيضًا. في حين أن التأثيرات السلبية واضحة ، فمن الواضح أيضًا أن هذا الوباء قد أدى إلى التغيير والحلول الإبداعية وحتى الابتكار في مختلف المجالات. يتبنى نظام التعليم نماذج جديدة واستراتيجيات جديدة وحلول جديدة للتعاون بشكل منتج من المنزل.

9 سبتمبر 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


اكتسب رضا المرضى ، رغم كونه دائمًا عاملًا حاسمًا ، زخمًا في مجال الرعاية الصحية مؤخرًا. في أعقاب بيئة الرعاية الصحية التي تركز على المريض ، يطالب المرضى بدور أكبر في إدارة الرعاية الصحية الخاصة بهم ، ويتوقعون مستوى أعلى من الالتزام والرعاية من مقدمي خدماتهم. يقوم مقدمو الرعاية الصحية بتعديل خططهم الاستراتيجية وفقًا لذلك.

3 سبتمبر 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


أصبح رضا المرضى جزءًا لا يتجزأ من نظام تقديم الرعاية الصحية الحالي ، ولكن لا يتفق الجميع على ماذا أو كيفية قياسه بالضبط. تكمن أهمية إرضاء المريض في أنه يساعدك على تحديد طرق تحسين ممارستك. تركز مؤسسات الرعاية الصحية على إرضاء المرضى وتسعى جاهدة لإرضاء مرضاهم ليس فقط بنتائج الرعاية الصحية ولكن أيضًا بالجوانب غير السريرية لتجارب المرضى الخاصة بهم.

20 يوليو 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


هل تشتري أنت وجدك نفس الملابس؟ ربما لا ، ولكن قد تتلقى نفس الأدوية والعلاج الطبي عندما تمرض على الرغم من وجود العديد من الاختلافات. هذا لأنه حتى أفضل الأطباء في العالم لا يفهمون تمامًا كيف يصاب الأشخاص المختلفون بالمرض ويستجيبون للعلاج.

10 يوليو 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


الهدف النهائي لأي ممارسة طبية هو توفير رعاية عالية الجودة وزيادة الأرباح والتدفقات النقدية. ومع ذلك ، في هذا الوقت من الجائحة ، تصبح عائدات الممارسات الصحية أكثر أهمية.

5 أبريل 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إذا كانت هناك أي صناعة مرت بتحول هائل خلال السنوات القليلة الماضية ، فهي الرعاية الصحية. شهدت الصناعة ارتفاعًا كبيرًا في الابتكار وخفض التكلفة. انها البداية فقط. يطلب المرضى مستوى أعلى من مؤسسات الرعاية الصحية.

31 مارس 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تعني تجربة المستهلك في مجال الرعاية الصحية كيف ينظر المرضى إلى مؤسسة الرعاية الصحية الخاصة بك أو نظامك الصحي من خلال تجاربهم عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

20 مارس 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


جودة الرعاية مهمة جدًا في الرعاية الصحية. إنه شيء لا يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الاختلاف معه. في السنوات القليلة الماضية ، بدأ قطاع الرعاية الصحية في التحول نحو نموذج رعاية قائم على القيمة ، مع التركيز بشكل أكبر على الأساليب الشاملة للرعاية وتطوير نتائج المرضى بتكلفة أقل.

12 مارس 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


أحدث اتجاه في صناعة الرعاية الصحية هو الرعاية التي تتمحور حول المريض. الرعاية التي تتمحور حول المريض ليست مجرد كلمة طنانة. هذا ما يطلبه مرضاك. ولكن من خلال إعادة إنشاء مؤسسة الرعاية الصحية الخاصة بك لوضع مرضاك في مركز كل ما تفعله ، يمكن تحسين كل جانب من جوانب عملك.

24 فبراير 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إذا تحدثنا عن المستشفيات قبل بضع سنوات ، كانت المستشفيات مكانًا مرعبًا للمرضى. كانت المناقشة مع الأطباء دون فهم المصطلحات الطبية مخيفة وصعبة للغاية. لكن الآن تغير السيناريو بالكامل مع مرور الوقت.

25 يناير 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


هل رغبت يومًا في الاستيقاظ مبكرًا والاستعداد بسرعة والسفر مسافة طويلة للوصول إلى المستشفى على أمل الوصول إلى هناك قبل أي شخص آخر لتجنب الانتظار في طوابير طويلة؟

15 يناير 2021 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يتحدى فيروس كورونا الجديد تكنولوجيا تسلسل الجينوم ومعالجة البيانات بشكل لم يسبق له مثيل.

24 ديسمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


حان الوقت لأن تفكر صناعة الرعاية الصحية فيما هو أبعد من مجرد تقديم المساعدة الطبية لمرضاهم. أصبح تأمين خصوصية المريض وبياناته أمرًا حيويًا بشكل متزايد.

10 ديسمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


نحن نبحث اليوم عن مراجعات Google لكل شيء تقريبًا - بدءًا من اتخاذ قرار بشأن طلب تناول الطعام في الخارج في ليلة جمعة كسولة ، إلى مقارنة خطط التأمين الصحي بعد بدء وظيفة جديدة ، وحتى الآن أطبائنا. المراجعات عبر الإنترنت هي اللبنات الأساسية لسمعة عيادتك. الممارسات الطبية هي ثالث أكثر الأعمال التي يتم مراجعتها بعد المطاعم والفنادق. تعد المراجعات عبر الإنترنت مهمة لممارستك ، ومع ذلك لا يزال الكثير من الأطباء يعترفون بأنهم غارقون في من أين تبدأ. هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تواجهها أي ممارسة عند البحث عن بناء وجودهم عبر الإنترنت من خلال المراجعات.

9 ديسمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


عندما تم إنشاء الإنترنت ، ربما لم يكن أحد يدرك إمكاناتها. يوجد اليوم نظام تواصل اجتماعي يجعلنا قريبين كما لو أن الوقت والمسافة قد انخفضا إلى الصفر. يتم استخدامه من قبل أشخاص مختلفين لأسباب مختلفة في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تساعد وسائل التواصل الاجتماعي في تحسين شعور الفرد بالترابط مع المجتمعات الحقيقية أو عبر الإنترنت ويمكن أن تكون أداة اتصال فعالة. تعد وسائل التواصل الاجتماعي والرعاية الصحية مزيجًا قويًا. أصبحت الشبكات الاجتماعية مصدرًا صحيًا مهمًا وليس فقط لجيل الألفية. استخدم ما يقرب من 90٪ من البالغين وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن المعلومات الصحية ومشاركتها.

25 نوفمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


الرقمية هي مستقبل الرعاية الصحية ، مع وجود عدد هائل من مستخدمي الإنترنت والمستخدمين النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يقول المثل القديم ، النجاح هو الصيد فقط حيث توجد الأسماك. وفي هذا العصر الرقمي أصبح الإنترنت.

6 نوفمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تُقاس القيمة في الرعاية الصحية من خلال التحسن في النتائج الصحية للمريض. تأتي القيمة من النتائج الصحية التي تهم المرضى بالنسبة لتكلفة تحقيق تلك النتائج. يجب أن تشمل النتائج الصحية للمريض جميع مجالات الصحة في دورة رعاية كاملة.

25 سبتمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


فكر في المرة الأخيرة التي مررت فيها بتجربة مدهشة مع مسؤول تنفيذي لخدمة العملاء. ربما حصلت على العنصر الخطأ عندما طلبت شيئًا عبر الإنترنت ، فاتصلت بخدمة العملاء وتم تسليم العنصر المناسب لك في صباح اليوم التالي. أو تخيل ، تأخرت رحلتك لعدة ساعات وتلقيت قسيمة لرحلة مجانية في المرة التالية التي تحجز فيها رحلة مع شركة الطيران هذه. في سوق اليوم الذي يركز على العملاء ، هذه الأنواع من الحالات شائعة.

17 سبتمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يتفهم الأطباء ومقدمو الرعاية عبر صناعة الرعاية الصحية تأثير العلاقات الجيدة مع المرضى. تعزز العلاقة القوية بين المريض والموفر التعاون وتوفر فرصًا أكبر للتعرف على المتطلبات الصحية للمريض. إن بناء العلاقات الجيدة والحفاظ عليها لا يقل أهمية الآن عن أي وقت مضى.

3 سبتمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


في العصر الرقمي اليوم ، يتطلب جذب مرضى جدد تحسين التواجد عبر الإنترنت. لقد غير البحث على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي طريقة وصول المرضى إلى الرعاية الصحية. من الآمن أن نقول إن معظم المتخصصين في الرعاية الصحية يفهمون الآن دور التواجد القوي على شبكة الإنترنت عندما يتعلق الأمر بجذب مرضى جدد والاحتفاظ بالمرضى الحاليين. استمر في القراءة لمعرفة ما عليك القيام به لتنمية تواجدك على الإنترنت.

27 يوليو 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


ظل التعرف الخاطئ على المريض يمثل مشكلة ساخنة لأكثر من عقدين من الزمن ، ويمكن أن يكون معرف المريض الوطني هو الحل.

17 يوليو 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تسبب جائحة COVID-19 في تحولات عميقة داخل كل من نظام الرعاية الصحية والعالم بأسره. تُظهر الطبيعة المستمرة والديناميكية لحالة الطوارئ الصحية العامة هذه قيمة وجود طرق وحلول قابلة للتكيف بدلاً من ثابتة. تحت مظلة الطب عن بعد والصحة الرقمية ، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي بشكل متزايد والجمع بينهما لتحليل البيانات وإعطاء رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين الرعاية الصحية. تحرك الأطباء نحو استخدام الأجهزة الرقمية ، لكن Covid-19 يسرع هذا التحول.

16 يونيو 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


هل الحكومات في جميع أنحاء العالم تنفق ما يكفي على البنية التحتية للرعاية الصحية؟ لقد أبرزت الأوبئة العالمية مثل COVID-19 حاجة الحكومات إلى الإنفاق بشكل كبير على بناء البنية التحتية للرعاية الصحية.

4 يونيو 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


مع استمرار COVID-19 في النمو ، يشعر الناس في جميع أنحاء العالم بالفضول لمعرفة متى سيكون لديهم لقاح لعلاجه.

29 مايو 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يواجه العالم اليوم تحديًا استثنائيًا في مكافحة جائحة COVID-19. تعمل منظمة الصحة العالمية (WHO) على تنسيق وقيادة الجهود العالمية لمساعدة البلدان على اكتشاف هذا الوباء والوقاية منه والاستجابة له.

22 أبريل 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بوابات المرضى هي تقنية يتم الحديث عنها بشكل شائع في منطقة أدوات الطبيب ، ولكن كيف يمكنهم الاستفادة من بوابة المريض لزيادة مشاركة المريض؟

30 مارس 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إحدى الصعوبات التي تواجهك في إدارة أي نوع من أعمال الرعاية الصحية هي وجود كمية كبيرة من المعلومات التي يُطلب منك تأمينها وصيانتها. حتى الممارسات الصغيرة مع مقدمي الرعاية الصحية الفرديين يمكن أن تضطر إلى التعامل مع كميات كبيرة من السجلات الصحية للمرضى ، والتي يتضمن جزء لا بأس به من استمارات تناول المرضى.

20 مارس 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


تكنولوجيا الرعاية الصحية عن بعد في دائرة الضوء بسبب ذعر فيروس كورونا. يمكن أن يلعب التطبيب عن بعد دورًا حيويًا في الرعاية الصحية الآمنة في أعقاب انتشار هذا الفيروس شديد العدوى. لكن ما هي حدوده وكيف تتغير المستشفيات؟

18 مارس 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


بوابات المرضى هي تقنية يتم الحديث عنها بشكل شائع في منطقة أدوات الطبيب ، ولكن كيف يمكنهم الاستفادة من بوابة المريض لزيادة مشاركة المريض؟

4 فبراير 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يقول باحثون من شركة Accenture أن إرضاء المرضى من الدرجة الأولى قد يكون قادرًا على مضاعفة هوامش دخول المستشفى. وأشاروا أيضًا إلى أن المستشفيات في الولايات المتحدة التي تقدم رضاءًا "متفوقًا" للمرضى لديها هوامش صافية أكبر بنسبة 50٪ ، في المتوسط من غيرها التي تقدم رضا العملاء "المتوسط". المستشفيات الرائدة تزداد استحسانها ليس عن طريق خفض التكاليف ، ولكن من خلال تحسين رضا المرضى والرعاية الجيدة.

24 ديسمبر 2019 - بارول سايني ، فريق Webmedy


يعد الطب عن بعد القطاع الأسرع نموًا في مجال الرعاية الصحية. ليست هناك حاجة لشاشات وأجهزة كمبيوتر كبيرة - الآن يحصل المرضى على مواعيدهم تقريبًا مع الأطباء باستخدام هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر المنزلية.

15 ديسمبر 2019 - بارول سايني ، فريق Webmedy


إذا كنت طبيباً يمتلك عيادة خاصة ، فأنت في معظم الأوقات تبحث عن طرق مختلفة لتنمية عملك. حسنًا ، أنت لست وحدك في هذا السباق. تعد وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الطرق لجذب عملاء جدد. تعمل وسائل التواصل الاجتماعي على إشراك مرضاك والإعلان عن شركاء جدد وتطوير موثوقية الأطباء. وفقًا لدراسة ، يختار 57٪ من المرضى المكان الذي يريدون العلاج فيه بناءً على تواجد الطبيب على وسائل التواصل الاجتماعي. تظهر دراسة أخرى أن 60٪ من الأطباء يعتقدون أن ذلك يعزز جودة رعايتهم.

30 نوفمبر 2019 - سواتي بانسال ، فريق ويب ميدي


هل فاتك موعد طبيبك أو نسيت يومًا ما؟ هل شعرت يومًا بأنك حصلت على موعد مع الطبيب في ذلك الوقت ، وكان ذلك غير مجدٍ أو غير مرن بالنسبة لك؟ وفقًا للإحصاءات ، تم الكشف عن أن عدم حضور المريض وتغيب المواعيد قد يكلف مقدم خدمة الرعاية الصحية ما يصل إلى 150 ألف دولار سنويًا ، وقد يؤدي المتابعة المتعددة للممارسات إلى خسارة تصل إلى مليون دولار.

المشاركات الشائعة


فئات


16 المشاركات

آخر تحديث 27 أغسطس 2022

47 المشاركات

آخر تحديث 30 مارس 2022

33 المشاركات

آخر تحديث 20 مارس 2022

61 المشاركات

آخر تحديث 26 أغسطس 2022

5 المشاركات

آخر تحديث 10 أغسطس 2022

3 المشاركات

آخر تحديث 16 أغسطس 2022

البقاء على علم.


احصل على تغطية الصناعة الحائزة على جوائز ، بما في ذلك آخر الأخبار ودراسات الحالة ونصائح الخبراء.

النجاح في التكنولوجيا هو البقاء على اطلاع!

الإشتراك الإشتراك الإشتراك

تابعنا على المنصات الاجتماعية


تابعنا على المنصات الاجتماعية


© 2022 Ardinia Systems Pvt Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
الإفصاح: تحتوي هذه الصفحة على روابط تابعة ، مما يعني أننا نحصل على عمولة إذا قررت إجراء عملية شراء من خلال الروابط ، دون أي تكلفة عليك.
سياسة الخصوصية
Webmedy هو منتج من Ardinia Systems.