Loading...

الإشتراك الإشتراك الإشتراك

مزايا التسويق الرقمي في الرعاية الصحية

25 نوفمبر 2020 - بارول سايني ، فريق Webmedy


الرقمية هي مستقبل الرعاية الصحية ، مع وجود عدد هائل من مستخدمي الإنترنت والمستخدمين النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يقول المثل القديم ، النجاح هو الصيد فقط حيث توجد الأسماك. وفي هذا العصر الرقمي أصبح الإنترنت.

لماذا يعتبر التسويق الرقمي مهمًا للرعاية الصحية؟

إذا كان من الممكن الوصول إلى المرضى المحتملين في أي مكان أو في أي وقت - بالقيام بما نجح بالأمس - فسيظل الجميع يفعلون نفس الشيء القديم. الرقمية (تقريبًا) هي دائمًا أول وأقوى أداة تسويق. يبدو المستقبل الرقمي للرعاية الصحية واعدًا حيث يشعر المرضى براحة أكبر في استخدام الخدمات الرقمية للمشاكل المعقدة والحساسة مثل الرعاية الصحية والعافية. إنها علامة واضحة لمقدمي الرعاية الصحية لاعتماد الحلول الرقمية. يريد المرضى المعاصرون أن يروا كيف تتكيف الممارسات مع حياتهم. يطلب مستهلكو الرعاية الصحية الخيارات والتخصيص والراحة. وإذا لم يكن لديك استراتيجية تسويق رقمية للرعاية الصحية لممارستك ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة التفكير.

  • يساعد في استهداف المرضى الذين يعانون من حالات معينة

    تتمثل إحدى الميزات والمزايا الرئيسية لاستخدام استراتيجيات التسويق الرقمي على البث المطبوع والتقليدي في أنها تساعدك على تحديد أهدافك. يساعدك التسويق الرقمي للرعاية الصحية على أن تكون دقيقًا في هدفك بناءً على العمر أو الجنس أو الديموغرافيا أو السلوكيات والمعلومات المحددة. كما أن قدرة التسويق الرقمي على استهداف المستهلكين من خلال استخدام كلمات رئيسية معينة تعمل على تحسين فرصة الوصول إلى المرضى الذين تريدهم.

  • يساعد في تحسين تجربة المريض

    ذكر تقرير واحد من Google أن 77 ٪ من المستخدمين استخدموا محرك بحث قبل حجز موعد مع مقدم رعاية صحية. في تقريرهم ، قاموا بتغطية أكثر من 500 باحث في المستشفى ووجدوا أن المرضى هم الأكثر احتمالاً للإبلاغ عن استخدامهم لمصادر عبر الإنترنت في أبحاث المستشفيات. عندما يواجه الناس مشكلة صحية ، فإنهم يذهبون إلى مورد تم إنشاؤه لمساعدتهم في إيجاد حل: الإنترنت. تعد قدرة عمليات التسويق الرقمي على تحسين تجربة المريض عاملاً أساسيًا في استخدامها. إنه لا يجهز عملائك فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحسين الملاحظة التي تحصل عليها منهم. سيكون للمراجعات الإيجابية ، بسبب التجربة السلسة على ما يبدو ، تأثير إيجابي على عملك.

  • يساعدك على هزيمة المنافسين

    الكثير من الممارسين الطبيين لم يقفزوا بعد إلى الموجة الرقمية. من خلال استخدام استراتيجيات التسويق الرقمي ، يمكنك الوصول إلى المرضى بشكل أسرع منهم والفوز بهم لاستخدام خدماتك الطبية. المعلومات قيمة ؛ تعد القدرة على الوصول إلى المرضى وتعريفهم مباشرة بعملك أمرًا حيويًا. تعد القدرة على تقديم المعلومات وتثقيف المرضى المحتملين إحدى الطرق أيضًا لجذبهم. من خلال الاستفادة من تقنيات التسويق الرقمي هذه ، يمكنك الحصول على السبق على المنافسين في مجال عملك.

  • يمنحك المرونة في التسويق

    يمنحك التسويق الرقمي للرعاية الصحية المرونة في تغيير رسائلك بسرعة ، والرد على أسئلة جمهورك ومخاوفهم ومجالات اهتمامهم ، وتحسين جهودك لتحسين فعاليتها. التغيير مستمر فقط للتسويق الرقمي للرعاية الصحية. التغييرات السريعة في المجتمع والإنترنت وخدمات الرعاية الصحية لا تتوقف. الثابت الوحيد في التسويق الرقمي هو أن أدوات التسويق الرقمي تتسم بالمرونة والاستجابة الكافية لمواكبة ومواصلة تقديم نتائج تسويق فعالة للرعاية الصحية.

لتقديم خدمات فعالة والمنافسة في هذا العصر الرقمي ، تحتاج المستشفيات والمهنيين الطبيين إلى أدوات تسويق رقمية. يصل التسويق عبر الإنترنت والإعلان الرقمي ومنصات الوسائط الاجتماعية وأدوات التكنولوجيا الأخرى إلى جمهور اليوم وإشراكه. هذه الأدوات دائمة الوجود متطورة وفعالة للغاية.

البقاء على علم.


احصل على تغطية الصناعة الحائزة على جوائز ، بما في ذلك آخر الأخبار ودراسات الحالة ونصائح الخبراء.

النجاح في التكنولوجيا هو البقاء على اطلاع!

تابعنا على المنصات الاجتماعية


المنشورات ذات الصلة


فئات


13 المشاركات

آخر تحديث 23 أغسطس 2022

47 المشاركات

آخر تحديث 30 مارس 2022

33 المشاركات

آخر تحديث 20 مارس 2022

60 المشاركات

آخر تحديث 7 يوليو 2022

5 المشاركات

آخر تحديث 10 أغسطس 2022

3 المشاركات

آخر تحديث 16 أغسطس 2022

المشاركات الشائعة


البقاء على علم.


احصل على تغطية الصناعة الحائزة على جوائز ، بما في ذلك آخر الأخبار ودراسات الحالة ونصائح الخبراء.

النجاح في التكنولوجيا هو البقاء على اطلاع!

الإشتراك الإشتراك الإشتراك

تابعنا على المنصات الاجتماعية


تابعنا على المنصات الاجتماعية


© 2022 Ardinia Systems Pvt Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
الإفصاح: تحتوي هذه الصفحة على روابط تابعة ، مما يعني أننا نحصل على عمولة إذا قررت إجراء عملية شراء من خلال الروابط ، دون أي تكلفة عليك.
سياسة الخصوصية
Webmedy هو منتج من Ardinia Systems.